المنتدى الاستراتيجي العربي بالتعاون مع مؤسسة (Good Judgment) عن بدء التحدي العربي الأول والفريد من نوعه، لنخبةِ المثقفين العربي، حيث يدعو المنتدى جميع المواطنين العرب داخل وخارج المنطقة العربية للمشاركة في تحدي " مستشرفي المستقبل العرب “بهدف وضع تحليلات وتقديرات وتنبؤات مستقبلية خلال العام الحالي، لأهم الأحداث السياسية والاقتصادية محليًا وعالميًا، ورغبةً في بناء كوادر فكرية من نخبة المستشرفين العرب؛ للمساهمة في بناء مستقبل أفضل للعالم العربي.

للانضمام للتحدي سجل الآن

https://goodjudgment.com/asfregister

سوف يبدأ تحدي نخبة المستشرفين العرب باختيار 1000 مشارك في الاختبار المُقدم من خلال بعض الأسئلة في مسح علمي عبر الموقع الإلكتروني للمنتدى، ثم انتقاء أفضل 10 متسابقين وفقا للنتائج التي يحصلون عليها، مع عرض توقعاتهم خلال المنتدى الاستراتيجي العربي المزمع انعقاده في 12 ديسمبر/كانون أول 2017.

ستُتاح الفرصة لأفضل المتسابقين العشرة الذين سيقدمون أفضل استشراف للمستقبل، لحضورالمنتدى الاستراتيجي العربي؛ لمناقشة قراءاتهم وتنبؤاتهم لأهم القضايا العربية السياسة والاقتصادية، وسيتم تكريمهم، ومنح الفائز الأول جائزة مالية قدرها مائة ألف دولار أمريكي، في حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء وحاكم دبي.

على أن تتاح للفائز الأول فرصة كتابة تقرير حول أهم الرؤى المستقبلية، على أن يتم نشره وتوزيعه من خلال منصة المنتدى للعام المقبل 2018.

كما سيتم دعوة ما يصل إلى 150 متسابق، من بين الذين حصلوا على الدرجات الأعلى في التحدي للاشتراك في منصة النخبة من مستشرفي المستقبل، حيث يمكنهم تطوير وتعزيز مهاراتهم الاستشرافية، واختبار مدى دقتهم بالمقارنة مع أمهر المستشرفين العالميين لدى مؤسسة (Good Judgment).

لمزيد من المعلومات حول مؤسسة (Good Judgment) برجاء زيارة الرابط التالي:

http://goodjudgment.com

وللتسجيل ضمن تحدي “مستشرفي المستقبل العرب “برجاء زيارة الرابط التالي:

https://goodjudgment.com/asfregister